اخر الاخبار إيريك كانتونا يشعل عاصفة سخرية على شعر نيمار

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشعل نجم كرة القدم الفرنسي إيرك كانتونا موجة من السخرية ضد “نيمار جونيور” اللاعب البرازيلي ونجم نادي “باريس سان جيرمان” بسبب تسريحة شعره التي ظهر بها في بطولة كأس العالم 2018، في مباراة البرازيل وسويسرا أمس والتي انتهت بالتعادل بنتيجة (1-1 ).

قام “كانتونا” بنشر صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” وهو يضع فوق رأسه “معكرونة إسباغيتي” ويحمل صورة “نيمار” بتسريحته الجديدة بهدف السخرية من اللاعب البرازيلي، وكتب النجم الفرنسي: ” أسلوب نيمار.. الإسباغيتي”.

بدأ رواد التواصل الاجتماعي حملة السخرية على اللاعب البرازيلي الذي كلف نادي “باريس سان جيرمان” مبلغ 220 مليون جنيه إسترليني، بعد مباراة أمس، حيث ظهر بتسريحة شعره الأصفر والتي كانت أشبه بطبق المعكرونة الإسباغيتي.

إيريك دانيال كانتونا هو لاعب كرة قدم فرنسي سابق تألق في التسعينات، أنهى مهنته الكروية مع نادي “مانشستر يونايتد” حيث فاز معهم 4 ألقاب في الدوري خلال خمسة مواسم، وفاز معهم في بطولتين وبطولة اتحاد كرة القدم الإنكليزي مرتين، ويعد “كانتونا” من الأشخاص الذين لعبوا دوراً سحرياً عظيماً في إحياء “مانشستر يونايتد” ويتمتع بمنزلة عظيمة في ناديه. في العام 2001 صوت له ليكون لاعب القرن وحتى يومنا هذا، “مانشستر يونايتد” ينادون كانتونا باسم “إيريك الملك”.

محمد صلاح يعلن جاهزيته لملاقاة روسياشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار إيريك كانتونا يشعل عاصفة سخرية على شعر نيمار ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق