الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: خاص:هدى سعد توجه رسالة للاعب بوحدوز وتصرح "سأغني للأسود بعد عودتهم"

منوعات من سلطانه حيث أعربت الفنانة المغربية هدى سعد عن تضامنها مع المنتخب المغربي، بعد خسارته أما نظيره الإيراني، ومساندتها له في مباراياته القادمة حتى النخاع.

وصرحت هدى لمجلة "سلطانة" قائلة:" الأسود شرفونا في كأس العالم وفي المباراة الأولى مع إيران ونفتخر بهم بغض النظر عن الخطأ الذي وقع".

ووجهت هدى رسالة للاعب المغربي بوجدوز" الخطأ وقع فيه أكبر لاعبي العالم وخير مثال كريستيانو الذي سجل هذفا في مرماه تشجع وواصل".

وأضافت هدى قائلة :" الحمد لله الشعب المغربي كله تضامن مع الأسود ومع بوحدوز لأنه أمر عادي، وبالرغم من ذلك أصيب بأزمة (هو الآن يعاني ربي يعلم بحالو) لكن الأمر عادي جدا ".

وعن مباراة الأسود القادمة مع البرتغال قالت هدى "نثق في فريقنا وبقدراتهم وسأظل أشجعهم مهما كانت النتيجة وبالنسبة لنا يكفينا أننا شاركنا في كأس العالم فرق كبيرة مقدراتش تشارك فيه ونحن منذ عشيرين سنة فهذا فخر لنا".

وختمت هدى سعد قائلة: "أصدرت أغنية لمساندة وتشجيع منتخبنا وسأظل أغني لهم مهما كانت النتيجة وغنغني ليهم أغنية في اارجوع ديالهم".

هذا المحتوي ( سلطانة: خاص:هدى سعد توجه رسالة للاعب بوحدوز وتصرح "سأغني للأسود بعد عودتهم" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا