اخر الاخبار إقبال ضعيف في انتخابات الإعادة على مقعد نقيب المهندسين في البحيرة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 2 مارس 2018 حيث شهدت الفترة الصباحية إقبالًا ضعيفًا من الناخبين في انتخابات الإعادة على مقعد النقيب لانتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين بمحافظة البحيرة، والتي تجرى بين المهندس أحمدالشافعي مرشح قائمة "المهندس أولا "، المهندس عادل رزق مرشح قائمة "معا نصنع الفارق".

ويشرف على الانتخابات لجنة قضائية برئاسة المستشار عبد الله عبد المنصف رئيس هيئة النيابة الإدارية بالبحيرة ولجنة إشرافية برئاسة المهندس العميد هشام أبو شقة والمهندس العقيد عبد الله التحفه والمهندسة عزة إبراهيم ناجى.

وكانت انتخابات التجديد النصفى لمهندسى البحيرة قد أسفرت يوم الجمعة، الماضي عن فوز كل من المهندس أيمن رزق وأحمد راغب ومحمد شهاب بمقاعد شعبة الكهرباء والمهندس طارق عتمان وأحمد الوسيمى بمقاعد شعبة الميكانيكا والمهندسين وليد الشرمه وأشرف وجيه بمقعد شعبة المدنى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار إقبال ضعيف في انتخابات الإعادة على مقعد نقيب المهندسين في البحيرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق