اخر الاخبار وزير الأوقاف يؤدي صلاة الجمعة في مسجد عمرو بن العاص

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 2 مارس 2018 حيث يؤدي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، شعائر صلاة الجمعة، بمسجد عمرو بن العاص، بمصر القديمة، ويرافقه عدد من قيادات الوزارة، في مقدمتهم الشيخ جابر طايع، وكيل أول وزارة الأوقاف، ورئيس القطاع الديني في الوزارة.

وتنطلق خطبة صلاة الجمعة، اليوم، تحت عنوان "مخاطر الإدمان والمخدرات"، إيمانًا من وزارة الأوقاف بالخطر الذي تشكله النواط المخدرة على الشباب.

وأكدت الوزارة على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15، 20 دقيقة كحد أقصى.

وأوضحت الوزارة أنها تثق في سعة أفق الخطباء العلمي والفكري وفهمهم المستنير للدين وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي، وحذرت باستبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وزير الأوقاف يؤدي صلاة الجمعة في مسجد عمرو بن العاص" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق