اخبار فلسطين اليوم مانشستر يونايتد يجعل دي خيا الحارس الأعلى أجراً

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية الاثنين عن تفاصيل الاتفاق الذي تم بين ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع إدارة "الشياطين الحمر" حول عقده الجديد مع النادي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن دي خيا سوف يصبح الحارس الأعلى أجراً في العالم، حيث سيمدد عقده لمدة 5 سنوات، براتب سنوي قدره 21 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإنجليزي دخل في مفاوضات مع الحارس حول تمديد عقده منذ بداية عام 2018، وأن جوزيه مورينيو مدرب الفريق كان حاسماً في المفاوضات وسعى لمنع دي خيا من الانتقال لريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي خيا وافق على تمديد عقده في أبريل الماضي، ويتبقى فقط توقيعه على العقد، وهو ما سوف يتم بعد نهاية بطولة كأس العالم في روسيا.

وشددت الصحيفة على أن دي خيا سوف يتفوق على مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني في قائمة الحراس الأعلى أجراً في العالم، حيث يحصل الحارس الألماني على 15 مليون يورو في الموسم.

يشار إلى أن ريال مدريد حول اهتمامه من ديفيد دي خيا إلى البرازيلي أليسون باكير حارس روما الإيطالي لتدعيم صفوفه هذا الصيف.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم مانشستر يونايتد يجعل دي خيا الحارس الأعلى أجراً ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق