السياسة اليوم: حقيقة غياب صلاح عن المونديال بسبب «خناقة» الرعاة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد أشرف


شهدت الساعات القليلة الماضية، الكثير من الأحاديث والأقاويل بشأن أزمة محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة والتي كشفها رامي عباس محامي اللاعب عبر تغريدة على حسابه الشخصي عبر "تويتر" صباح اليوم بسبب الحقوق الإعلانية.

 

ووصل الأمر إلى أن البعض تحدث عن احتمالية عدم مشاركة اللاعب في مونديال روسيا 2018، في حال تفاقمت الأزمة بين الطرفين دون الوصول إلى حل.

 

وأكد نصر الدين عزام عضو اتحاد محامي الفيفا، في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن ما تردد حول عدم مشاركة اللاعب في بطولة كأس العالم بسبب هذه الأزمة غير صحيح على الإطلاق، مشيرا إلى أن هذه الأزمة هي أزمة تجارية في المقام الأول وطرفيها الرئيسيين هما الشركات التسويقية التابعة لاتحاد الكرة والشركة التابعة للاعب.

 

وأوضح المحامي بالفيفا، أن الشركات المتعاقدة مع اتحاد الكرة ارتكبت خطأ باستخدام صورة شخصية لنجم ليفربول للترويج في إحدى الحملات دون الحصول على موافقة اللاعب، وبالتالي يصبح من حق اللاعب رفع قضية ضد هذه الشركات والحصول على تعويض مالي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: حقيقة غياب صلاح عن المونديال بسبب «خناقة» الرعاة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق