طارق جريشة: انتخابات مهندسى القاهرة لم تشهد أى تجاوزات حتى الان

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال المهندس طارق جريشة، رئيس اللجنة المنظمة لانتخابات التجديد التجديد النصفى لنقابة مهندسى القاهرة إن انتخابات المرحلة الثانية المنعقدة الان بالصالة المغطاة بستاد القاهرة تشهد التزاما من جميع المندوبين والمرشحين بإجراءات العملية الانتخابية، ولم يشهد اليوم الي الان اي اختراقات أو تجاوزات أثناء عملية الاقتراع.

وأضاف "جريشة"، ان هناك اقبالا كبيرا من المهندسين منذ الساعات الأولي للمشاركة في الانتخابات بشكل غير مسبوق لافتا الى انه وعقب استئناف عملية التصويت بعد صلاة الجمعة مازال الاقبال مستمرا بشكل كبير.

وانطلقت صباح اليوم المرحلة الثانية من انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين ويتنافس فيها 149 مرشحا على مقعد "النقيب العام _الأعضاء المكملين" بالإضافة إلى انتخابات الإعادة على مقعد رئيس نقابة فرعية بـ 11 محافظة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "طارق جريشة: انتخابات مهندسى القاهرة لم تشهد أى تجاوزات حتى الان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق