محيي الدين صلاح: نحترم جميع المنافسين.. وهدفنا التتويج ببطولة الجمهورية

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أكد محيي الدين صلاح، مدرب فريق «ناشئات طائرة الأهلي 14 سنة» قال إن فريقه استحق الفوز على نظيره 6 أكتوبر أمس الخميس في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الشهداء بالنادي الأهلي، في الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول بالدور قبل النهائي ببطولة الجمهورية.

وأضاف: الفوز على 6 أكتوبر خطوة جديدة ومهمة بعد إنهاء منافسات الدور الأول من المجموعة وقبل الخروج لمواجهة مدينة نصر والزمالك وأكتوبر على ملاعبهم المكشوفة.

وأوضح: اعتدنا في الأهلي على احترام المنافس بغض النظر عن اسمه أو مستواه؛ ولهذا نخوض جميع مبارياتنا بحثًا عن هدف واحد فقط هو الفوز ومواصلة الانتصارات؛ من أجل الاقتراب خطوة جديدة من التتويج ببطولة الجمهورية.

وأكد مدرب الفريق أنه شدد على اللاعبات بضرورة التركيز على أمر واحد فقط؛ هو الفوز وحصد نقاط المباريات دون التفكير في اسم المنافس أو مستواه مشددًا على كامل الاحترام لمنافسي النادي الأهلي في المجموعة.

وذكر أنه يتطلع لقيادة الفريق لتحقيق انتصارات جديدة في منافسات الدور الثاني من مباريات المجموعة بعد الفوز بالمباريات الثلاث أمام مدينة نصر والزمالك و6 أكتوبر، مؤكدًا أن اللاعبات يقدمن المطلوب منهن بشكل جيد ويحققن الانتصارات الواحد تلو الآخر، وهو ما يجعل الفريق يسير بخطى ثابتة نحو الأدوار النهائية من منافسات بطولة الجمهورية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "محيي الدين صلاح: نحترم جميع المنافسين.. وهدفنا التتويج ببطولة الجمهورية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق