الارشيف / وكالات / وكالة صفا

اخبار فلسطين اليوم مدرب كرواتيا يكشف تفاصيل استبعاد كالينيتش

اخبار فلسطين اليوم حيث أوضح المدير الفني لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش أسباب استبعاده للمهاجم نيكولا كالينيتش من معسكر الفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام الأرجنتين يوم الخميس القادم في دور المجموعات بكأس العالم.

وأكد داليتش أنه استبعد مهاجم ميلان الإيطالي المعار من فيورنتينا، من المعسكر بعدما رفض إجراء عمليات الإحماء تمهيداً لمشاركته في المباراة الماضية أمام نيجيريا بدلاً من ماريو مانذوكيتش في الدقيقة 85، معللاً ذلك بشعوره بآلام في الظهر.

وقال في تصريحات نقلتها شبكة "BBC Sports": "أريد لاعبين جاهزين ومستعدين للمشاركة، كان من المفترض أن يجري كالينيتش عمليات الإحماء للمشاركة في الشوط الثاني من مباراة نيجيريا، ومع ذلك لم يكن جاهزاً لمشاكل في الظهر".

وأردف: "حدث نفس الأمر خلال مباراة البرازيل الودية، وكذلك قبل الحصة التدريبية الأحد، ولكني قابلت ذلك بهدوء واتخذت هذا القرار لأنني أريد لاعبين جاهزين للعب".

ولن يتمكن المدرب الكرواتي من استدعاء لاعب آخر بدلاً من المهاجم صاحب الـ 30 عاماً، ليستكمل البطولة بـ 22 لاعباً فقط.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم مدرب كرواتيا يكشف تفاصيل استبعاد كالينيتش ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

قد تقرأ أيضا