غدا.. مؤتمر حاشد لـ"قومي القبائل العربية" بالجيزة لدعم الرئيس السيسي

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: يعقد المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية برئاسة الربان عمر المختار صميدة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، غدا السبت، في تمام الثانية عشرة ظهرا، بمقر ديار قبيلة اولاد سليمان بمحافظة الجيزة، وذلك لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

يأتي ذلك بحضور عدد من الشخصيات العامة وكبار العائلات والقبائل على مستوى الجمهورية، وعدد من القيادات السياسية والشعبية وعدد من أعضاء مجلس النواب بمحافظة الجيزة، وذلك تأييدا ودعما لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية ولدعوة أبناء الشعب المصري وأبناء القبائل العربية بالنزول والمشاركة فى الانتخابات.

وأكد صميدة فى بيان صادر له، أن الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي حققها الرئيس السيسى فى جميع أنحاء البلاد تتطلب استمراره لفترة رئاسية جديدة لتحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مصر وشعبها، لافتا إلى أن القبائل العربية والمصرية مستمرة فى عقد سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية على مستوى الجمهورية للحشد الجماهيري والمشاركة الفعالة فى الإنتخابات الرئاسية.

وأعرب عن ثقته الكاملة بمشاركة الملايين من أبناء الشعب المصرى العظيم وإحتشادهم أمام صناديق الاقتراع لتأييد الرئيس السيسى، وبرنامجه الإصلاحي الذى يهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة والحقيقية لمصر وشعبها.

ووصف "صميدة"، المرحلة التى تمر بها مصر حاليا فى ظل الظروف الاقليمية والدولية الراهنة بـ"أنها من أصعب المراحل فى تاريخ مصر"، مشيدا بالتفاف الشعب المصرى وجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية خلف القيادة الحكيمة للبطل الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى وخلف القوات المسلحة والشرطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "غدا.. مؤتمر حاشد لـ"قومي القبائل العربية" بالجيزة لدعم الرئيس السيسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق