تزايد ملحوظ على انتخابات المهندسين بالدقهلية

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: تشهد عمليات التصويت فى انتخابات المهندسين بالدقهلية لانتخاب النقيب العام على مستوى الجمهورية والأعضاء المكملين فى 43 لجنة بمقر نادى المهندسين بمدينة طلخا، و6 لجان بالمقر الانتخابي في مدينة ميت غمر تزايدًا ملحوظا بعد صلاة الجمعة، والتى بدأت من العاشرة صباحا وستستمر حتى السابعة مساءً.

فيما تجرى الانتخابات تحت إشراف قضائى كامل برئاسة المستشار غنيم عبد العزيز، بجانب قاضى في كل لجنة وموظف من مديرية الشباب والرياضة، كما يترأس لجنة الانتخابات بالنقابة المهندس محمد الخولى.

ويتم توفير لجنة للاستعلام الإلكتروني عن الناخب قبل دخوله اللجنة الانتخابية الخاصة به ويتم تسليمه بيان يوضح رقم اللجنة الانتخابية ورقم المسلسل وحالة السداد، ليقوم بتسليم البيان للقاضي داخل اللجنة الانتخابية عند الإدلاء بصوته.

ويبلغ عدد المهندسين الذين يحق لهم المشاركة في الانتخابات 40 ألف مهندس تقريبا وهم المهندسون الذين سددوا اشتراك عام 2017 حتى مساء أمس الخميس، وأن العدد قابل للزيادة حتى مساء اليوم الجمعة، حيث يسمح للمهندس بتسديد الاشتراك حتى قبل غلق اللجان الانتخابية ومن ثم الإدلاء بصوته.

كما يتم التصويت فى ورقتين الأولى لانتخاب النقيب العام والثانية لانتخاب 11 عضوا مكملا وهم عضوان عن شعبة الكهرباء وعضوان عن شعبة الميكانيكا وعضوان عن شعبة مدنى وعضوان عن شعبة عمارة وعضو عن شعبة غزل ونسيج وعضو عن شعبة كيمياء وعضو عن شعبة بترول وتعدين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تزايد ملحوظ على انتخابات المهندسين بالدقهلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق