الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم «داخلية المؤقتة» تواصل استعدادتها لتأمين «الهلال النفطي» و«درنة»

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط – A.Ahmed:

تواصل القوات الأمنية بوزارة الداخلية التابعة للحكومة المؤقتة استعداداتها لتأمين منطقة الهلال النفطي ومدينة درنة، مؤكدة دعمها الكامل للقوات المسلحة من أجل تحقيق الاستقرار في البلاد.

من جانبه قال وزير الداخلية بالحكومة المؤقتة المستشار ابراهيم ابوشناف ، اليوم الاثنين ، أن الاجهزة الأمنية هي عضيد الجيش وتباشر مهامها خلف خطوط المواجهة، مشيراً إلى ان انتقال قوات الامن الي المدن القريبة من مناطق الاشتباكات يهدف لمنع استغلال حالة الحرب والعبث بالأمن وافتعال الفوضى .

وأكد بوشناف، دعم مديريات أمن مدينةدرنة  بتعزيزات إضافية من المنطقتين الامنيتين الاولى والثانية عبر تسليم عدد20 سيارة إضافية لها ووضعها تحت تصرفها .

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة سلمت 100 سيارة مسلحة من كافة مديريات الامن والاجهزة الأمنية بالإضافة إلى 50 سيارة اخرى تابعة للإدارة العامة للبحث الجنائي متواجدة منذ ايّام  إلى مدنية اجدابيا بهدف مساندة الأجهزة الأمنية.

 

The post «داخلية المؤقتة» تواصل استعدادتها لتأمين «الهلال النفطي» و«درنة» appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم «داخلية المؤقتة» تواصل استعدادتها لتأمين «الهلال النفطي» و«درنة» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا