وكالات عالمية تفاصيل لقاء وزيرة السياحة مع سفراء 20 دولة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، مع سفراء عدد من الدول، منها المملكة المتحدة، والبرتغال، وسنغافورة، وصربيا، وكوبا، والصين، والأرچنتين، وشيلي، والمكسيك، وكوريا الجنوبية، وفنلندا، والأرجنتين، وإسبانيا، وبلچيكا، والبحرين، وتونس، والجزائر، وأوكرانيا، والنرويج، والقنصل الألماني.

كما شارك في اللقاء ممثلو سفارات دول الولايات المتحدة الأمريكية، واليابان، وأوروجواي، وذلك في إطار تعزيز التعاون في المجال السياحي، وجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من هذه الدول.

واستهلت الوزيرة اللقاء بالترحيب بالحضور، مشيرة إلى أهمية التعاون وتبادل الخبرات مع الدول التي حققت نجاحا ملموسا في مجال السياحة، مؤكدة حرصها على التعرف على آرائهم ومقترحاتهم لزيادة الحركة السياحية الوافدة من دولهم.

وأشارت «المشاط»، خلال اللقاء، إلى الزيادة التي شهدتها الحركة السياحية الوافدة إلى مصر العام الماضي، موضحة أن الوزارة تولى اهتمام كبيرا بتنمية الحركة الوافدة من الأسواق التقليدية، إلى جانب زيادة الحركة من الأسواق الواعدة والناشئة.

وأضافت الوزيرة أن «الحكومة المصرية تتبنى برنامج إصلاح شامل يضع في أولوياته السياحة كأحد دعائم الاقتصاد، نظرا لكونها موردا هاما للعملة الصعبة، وخلق فرص عمل جديدة، إلى جانب تعزيز العديد من الصناعات الأخرى ذات الصلة بالسياحة».

من جانبهم، رحب سفراء وممثلو الدول بوزيرة السياحة، وقاموا بتهنئة الوزيرة بتولي وزارة السياحة، كما أكدوا على رغبتهم في مزيد من التعاون مع الجانب المصري، وفي إجراء لقاءات أخرى معها لبحث سبل مزيد من التعاون في مجال السياحة، حيث رحبت الوزيرة بذلك، مؤكدة أن مثل هذه اللقاءات سوف تتيح فرصة أكبر لاستعراض مزيد من الآراء والمقترحات وتبادل الرؤى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "وكالات عالمية تفاصيل لقاء وزيرة السياحة مع سفراء 20 دولة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق