موريتانيا اليوم: أمن الطرق يحتفل بتخرج أول دفعة من مدرسته الخاصة (صور)

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) – احتفل التجمع العام لأمن الطرق بموريتانيا اليوم الجمعة بتخرج الدفعة الرابعة من ضباط الصف ووكلاء القطاع، وهي أول دفعة تتخرج من المدرسة الخاصة بالقطاع في مقره المركزي بنواكشوط.

 

وبلغ عدد الدفعة الجديدة المتخرجة 25 ضابط صف، و200 وكيلا، وحضر حفل تخرجها عدد من أعضاء الحكومة، وقادة الأركان الجيش البري، والدرك، والحرس، إضافة للمدير العام للأمن.

 

وزير الداخلية واللامركزية أحمد ولد عبد الله هنأ الدفعة المتخرجة، وتمنى أن تقوم بالأدوار المنوطة بها نجاح، من أمن للطرق، وتسهيل حركة المرور، وقمع المخالفات، ورقابة الوثائق الخاصة بحركة المرور، وكذا المشاركة في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها والحفاظ على النظام العام.

 

وخاطب ولد عبد العزيز المتخرجين من أمن الطرق قائلا: "إن هذا اليوم يمثل بالنسبة لكم تتويجا لتكوين عسكري ونظري، بذلتم خلاله جهودا هائلة على المستوين الفكري والبدني تكللت بالنجاح".

 

وشكر ولد عبد الله طاقم التكوين والإشراف على جهودهم في تكوين الدفعة المتخرجة.

 

مدير التكوين في مدرسة أمن الطرق أكد في كلمة بالمناسبة أن تخرج الدفعتين الجديدتين جاء بعد تسعة أشهر حافلة بالنشاط والتكوين المهني على المهارات العسكرية والمعارف المهنية.

 

وأردف أن التكوين المتنوع سمح بإعداد المتدربين بطريقة تمكنهم من تأدية مهامهم المستقبلية، والمتمثلة أساسا في تطبيق قانون المرور والسلامة المرورية، وحفظ النظام والقتال، والشرطة الإدارية والقضائية، وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

 

وعرف الحفل تقديم شهادات تكريم للخمسة الأوائل من دفعة ضابط الصف، وللخمسة الأوائل من دفعة الوكلاء.

 

وفي نهاية الحفل قام وزير الداخلية وأعضاء الحكومة وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية بجولة في مقر التجمع العام لأمن الطرق، قادتهم إلى المركز الصحي الموجود داخل المقر، إضافة لقواطع إقامة الوكلاء وضباط الصف داخل مقر الجهاز بمقاطعة عرفات في ولاية نواكشوط الجنوبية.

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: أمن الطرق يحتفل بتخرج أول دفعة من مدرسته الخاصة (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق