موريتانيا اليوم: 700 عسكري في سباق بالعاصمة الموريتانية

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) نظمت قيادة الأركان العامة للجيوش السبت سباقا على مستوى العاصمة شارك فيه أزيد من 700 متسابق من مختلف تشكيلات الجيش والدرك والحرس وقوات الأمن والتلاميذ والطلاب، وذلك بمناسبة ذكرى إنشاء المجلس الدولي للرياضة العسكرية.

 

وقد اشرف على انطلاق السباق القائد المساعد للأركان العامة للجيوش الفريق حننه ولد سيدى.

وشارك في السباق الذي انطلق من أمام فندق الأحمدى الواقع على بعد 6 كلم على طريق ميناء الصداقة وانتهى بمقر مديرية الرياضة أزيد من 700 متسابق من مختلف التشكيلات العسكرية المتواجدة في حامية نواكشوط والدرك والحرس الوطنيين والتلاميذ والطلاب.

 

وتمكن من الفوز بالمركز الأول من الترتيب العام لهذا السباق الرياضي العسكري السنوي المتسابق عابدين محمد عابدين من الحرس الوطني (18) دقيقة وحل في المركز الثاني محمد محمود من مديرية الرياضة (5ر19) دقيقة و5 ثواني وجاء في المركز الثالث والأخير المتسابق عبد الله ولد علي من كتيبة اللوجستيك(20) دقيقة .

 

وقدمت للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من مختلف التشكيلات والفئات المشاركة في السباق كؤوس وميداليات ومبالغ نقدية حسب النتائج النهائية للسباق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: 700 عسكري في سباق بالعاصمة الموريتانية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق