سلطانة: مشاهير مغاربة يدعمون المنتخب التونسي بعد الهزيمة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث قدم عدد من المشاهير المغاربة دعمهم للمنتخب التونسي، بعد انتهاء مباراته ضد المنتخب الانجليزي بخسارة هدفين لواحد، مساء اليوم الاثنين، ضمن الدور الاول من كأس العالم.

وكان أول الداعمين الفنانة هدى سعد، التي نشرت صورة العلم التونسي، وقالت في التعليق: "اللعب كان مشرف برشا وحلو ياسر"، فيها قالت مليحة العرب فاتي جمالي: "كنتو في المشتوى مع الأسف للمرة الثانية الدقيقة 90 كتغدرنا".

الإعلامي رشيد العلالي علق بشكل جمَع بين الجدية والطرافة، وكتب: "الانجليز معروف عليهم الغدر في الكرة وخصوصا في الدقائق الأخيرة، تونس برافو عليكم وكيف كيقول المثل المغربي ما يخرج من الجماعة غير الشيطان".

وكتب الكوميدي أمين راضي: "انا اقترح اللعب بمنتخب عربي واحد، الدفاع من تونس، وسط الملعب من مصر، الهجوم من المغرب، والسعودية في التمويل، هذا هو حل المونديال".

هذا المحتوي ( سلطانة: مشاهير مغاربة يدعمون المنتخب التونسي بعد الهزيمة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق