الارشيف / وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: منذ الفجر: 6 شهداء بالضفة وغزة

آخرهم شاب مقدسي أطلق الاحتلال النار عليه بكثافة هذا المساء

رام الله- شاشة نيوز: قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 6 فلسطينيين من الضفة الغربية وقطاع غزة، منذ فجر اليوم الثلاثاء.

وكان آخر شهداء اليوم شاب مجهول الهوية أطلق الاحتلال النار عليه بكثافة في حي المصرارة بالقدس، في الساعات الأولى من مساء اليوم.

واستشهد مواطنان وأصيب آخرون برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسل "شاشة نيوز" نقلاً عن المتحدث باسم الصحة ومستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، باستشهاد الشاب محمد أحمد أبو ناجي(34عاماً) وشاب ثاني مجهول الهوية، إضافة إلى إصابة آخرين برصاص الاحتلال.

وأكد أن قوات الاحتلال المتمركزة في محيط معبر بيت حانون أطلقت الرصاص الحي صوب عشرات المواطنين المشاركين في مسيرة سلمية انطلقت تحت شعار "حماية حقوق اللاجئين" واحتجاجاً على القرارات الأمريكية بوقف المساعدات المالية المقدمة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونرو"، ولكسر الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع، ما أدى إلى استشهاد مواطنين وإصابة آخرين وصف حالتهم بين متوسطة ومستقرة.

وكان استشهد شابين فجر اليوم بصاروخ أطلقته طائرة استطلاع إسرائيلية عليهما شرق خانيونس جنوب القطاع، ووصلا المستشفى عبارة عن أشلاء ممزقة وصعوبة التعرف عليهما في حينه، حيث تم التعرف على هويتهما مساء اليوم وهما:الشهيد ناجي جميل أبوعاصي(18عاماً) والشهيد علاء زياد أبوعاصي (21عاماً).

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: منذ الفجر: 6 شهداء بالضفة وغزة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا