الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات مدير أعمال جميل راتب يوضح آخر تطورات حالته الصحية

مصر اليوم حيث قال هانى التهامى، مدير أعمال الفنان جميل راتب، إن الأمور الصحية للفنان مستقرة ولكن لا بد أن يظل فى المستشفى لرعايته نظرًا لكبر سنه.

وأوضح التهامى خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى معتز الدمرداش، اليوم الثلاثاء ببرنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار" أن راتب فقد صوته والأطباء ليس فى يدهم أي شيء لفعله بسبب كبر عمر الفنان.

وتابع مدير أعمال الفنان: "جميل راتب يحب الشعب المصرى والعربى جدًا ويتمنى الخير لمصر وشعبها وللكل، وإن شاء الله هيبقى أحسن وهيرجع للجمهور والفن تانى".

كان جميل راتب قد تعرض لوعكة صحية خلال شهر يوليو الماضي، وتم نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة، قبل أن يسافر إلى باريس في محاولة لاستعادة صوته المفقود بفعل الشيخوخة، وقبل ذلك سافر "راتب" في مارس الماضي إلى الأقصر لتسلم تكريمه من الدورة السابعة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عن مشواره الفني الطويل.

وخلال تواجده في باريس أكد الأطباء الفرنسيون أن جميل  فقد صوته المميز للأبد، ويحتاج إلى جراحة معقدة يصعب تنفيذها بسبب حالته الصحية وعمره المتقدم، وأوصوا بضرورة قبول الأمر الواقع، وبعد عودته من فرنسا إلى القاهرة ساءت حالته وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

هذا المحتوي ( منوعات مدير أعمال جميل راتب يوضح آخر تطورات حالته الصحية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا