الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر عاجل.. مفاجأة سعيدة تنتظر المواطنين غدا الخميس

قالت مصادر بوزارة المالية، إن الخطابات التي تم إرسالها بواسطة الوزارة إلى كافة الإدارات المالية بمختلف الهيئات والمصالح الحكومية في كافة المناطق والمحافظات، قد وصلت بالفعل، وتنص على بداية صرف رواتب موظفي الدولة والعاملين بشركات القطاع العام، ابتداءً من الخميس 20 سبتمبر الجاري.

وقال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن المالية قد رأت بأنه من الضروري أن يتم تقديم موعد صرف رواتب موظفي الدولة، ليكون يوم 20 سبتمبر بدلًا من 25 سبتمبر، وذلك بسبب كون الموسم الدراسي سيبدأ في موسم من يوم 22 سبتمبر بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم، وهو الأمر الذي يجعل الموظفين بحاجة إلى شراء مسلتزمات الدراسة لأبنائهم، لذلك فإن قرار تقديم صرف مرتبات الموظفين جاء ليصيب في صالح المواطن.

وكانت وزارة المالية، قد أعلنت تقديم صرف مرتبات شهر أغسطس الماضي، لتكون في يوم 16 أغسطس بدلًا من يوم 25 أغسطس، وهذا بسبب كون الأخير كان يتعارض مع أجازة عيد الأضحى المبارك.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر عاجل.. مفاجأة سعيدة تنتظر المواطنين غدا الخميس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا