الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار بالصور- الداخلية تواصل تنظيم أسواق "كلنا واحد" للمواطنين

كتب- فتحي سليمان:

تواصل وزارة الداخلية، بكافة قطاعاتها تحقيق الأمن على كافة مستوياته السياسية والجنائية والاقتصادية، واستكمالاً لمبادرة "كلنا واحد" التي أطلقتها وزارة الداخلية، والتي تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين، أقامت مديرية أمن القاهرة، أسواق لبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة بمناسبة موسم عودة الطلبة للمدارس.

وكانت وزارة الداخلية أطلقت مرحلة جديدة من مبادرة كلنا والتي تهدف إلى توفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة وعرضها للبيع من خلال ( سيارات متحركة ، منافذ ثابتة ) على مستوى العاصمة ( سوق السيدة زينب ) بتخفيضات تصل الى 30 ال 40 % .

وأشرف اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة على تلك الأسواق اعتباراً من يوم السبت الماضي وحتى نهاية الاسبوع بذات التخفيضات وقد لاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين الذين توافدوا لشراء احتياجاتهم من تلك الأسواق بأعداد كبيرة في الساعات الأولى.

وقدم المواطنون الشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرة التي ساعدت في التخفيف على كاهل المواطنين.​

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور- الداخلية تواصل تنظيم أسواق "كلنا واحد" للمواطنين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا