الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: حملة تدعو لمنع بث أغاني "لمجرد" بالإذاعات.. هل هي بداية نهايته؟

منوعات من سلطانه حيث أطلق مجموعة من النشطاء المغاربة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حملة تحت وسم "هاشطاك ماساكتاش" للمطالبة بوقف بث أغاني الفنان المغربي سعد لمجرد على أثير الإذاعات المغربية، وذلك على إثر اعتقاله مجددا بتهمة الاغتصاب وإحالته أمس الثلاثاء على السجن.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حملتهم الإذاعات المغربية الخاصة بوقف بث جميع أغاني "لمجرد" المتابع أمام القضاء الفرنسي بتهم تتعلق بالاغتصاب والعنف.

في المقابل، دافع نشطاء اخرون عن النجم المعتقل مؤكدين أن الفنان تتم إدانته بعد ما لم يصدر الحكم النهائي، وأشاروا إلى أن أعماله ناجحة بغض النظر عن الأخطاء التي يزعم البعض أنه يرتكبها.

وقررت محكمة الاستئناف في مدينة "إيكس أون بروفانس" إيداع لمجرد السجن، بعدما قضت النيابة العامة في وقت سابق بإطلاق سراحه ووضعه تحت المراقبة القضائية.

هذا المحتوي ( سلطانة: حملة تدعو لمنع بث أغاني "لمجرد" بالإذاعات.. هل هي بداية نهايته؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا