الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر شادية خضير: افتتاح السيسي مستشفى المنوفية العسكري لتقديم خدمة صحية أفضل للمصريين

أشادت النائبة شادية خضير الجمل عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، عضو المكتب السياسي لائتلاف "دعم مصر" بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي المستشفى العسكري بمحافظة المنوفية قائلة:"لتقديم خدمة صحية أفضل للمصريين".

وقالت خضير، في تصريح خاص لـ"الفجر"، إن الرئيس يعي تمامًا بأن أغلب طوائف الشعب المصري يعانون من أزمات وعقبات مُتعلقة بقطاع الصحة وهو ما أستدعى لتدخله بداية من استحداث وافتتاح لعديد من المُستشفيات بمختلف محافظات الجمهورية وتزويدها بأحدث الأجهزة، مؤكدة أن الرئيس أعلنها في الآونة الأخيرة بأنه سيهتم بمحور الصحة باعتباره أحد المحاور الهامة في بناء الإمسان المصري.

كما أكدت عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر، أن استرايتيجة الرئيس في تطوير قطاع الصحة تستهدف مواصلة مسيرة التحديث والتطوير والارتقاء بالمنظومة كاملة والوصول لأعلى معايير الجودة في التأمين الإداري، وبما يتفق مع مخططات تحقيق التنمية الشاملة التي تعيشها مصر.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر شادية خضير: افتتاح السيسي مستشفى المنوفية العسكري لتقديم خدمة صحية أفضل للمصريين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا