الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: فاس.. أستاذة تمنع تلميذة من دخول الفصل بسبب تقرحات جلدية

منوعات من سلطانه حيث أوضحت المديرية الإقليمية للتعليم بفاس، حقيقة ما جرى تداوله عبر شريط فيديو بمواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه أب تلميذة تدرس بالمستوى الأول ابتدائي بمدرسة وادي المخازن، يتهم أستاذة بمنعها من متابعة الدراسة، بدعوى أنها تحمل تقرحات جلدية.

وأكدت المديرية في بلاغ لها، أنه حرصا منها على ضمان حق تمدرس التلميذة المذكورة، حلت لجنة إقليمية بالمدرسة الإثنين الماضي، بتكليف من المدير الإقليمي، وفتحت تحقيقا أوليا في الموضوع، حيث أفاد مدير المدرسة أنها تعاني من تقرحات جلدية، ليتم توجيهها للمستشفى قصد العلاج يوم 6 شتنبر الجاري.

وأشار ذات البلاغ أن والد التلميذة حضر بعد 4 أيام رفقة ابنته وأدلى بشهادة طبية تثبت أن المرض غير معدي، واستأنفت الأخيرة دراستها في نفس اليوم، بحضور المدير أمين مال جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ المدرسة، غير أن أب التلميذة عاد بعد 3 أيام، وطلب شهادة المغادرة لتسجيل ابنته بمؤسسة تعليمية أخرى.

وأكدت المديرية في نفس البلاغ أنها ستتخذ الإجراءات الإدارية اللازمة في الموضوع، وفقا للمقتضيات القانونية فور انتهاء البحث في الواقعة.

هذا المحتوي ( سلطانة: فاس.. أستاذة تمنع تلميذة من دخول الفصل بسبب تقرحات جلدية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا