الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر "التموين" تكشف حقيقة حذف أصحاب هذه الرواتب من الدعم.. وتعلن مفاجأة في نوفمبر

 أكدت وزارة التموين، أنها لا تهدف لتنفيذ قرار حذف أي شخص مستفيد من البطاقات التموينية ويزيد دخله عن 2000 جنيه، في الوقت الحالي، مشيرة إلى حذف أي مواطن وفقًا لبيانات دخله أو أي معايير آخرى من هذا القبيل.

وقال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين في تصريحات صحفية، إنه تم حذف 1.2 مليون مستفيد من البطاقات خلال عملية التنقية، ولكن الحذف تم عشوائيا من البطاقات بغير قصد أو عن طريق الخطأ، ولم يتم حذف أي مواطن بسبب دخله أو أي شيء من هذا الشأن.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن الوزارة سوف تفتح باب استرجاع المحذوفين بشكل عشوائي، وذلك من خلال مكاتب التموين خلال الفترة المقبلة.

وطالبت وزارة التموين من كل المواطنين ضرورة أن يقوم أصحاب البطاقات التموينية، والتي يوجد بها أي أخطاء، بالدخول إلى الموقع المخصص لذلك وهو موقع "إدارة دعم مصر https://www.tamwin.com.eg"، وذلك من أجل تصحيح هذه الأخطاء والإستمرار في صرف السلع التموينية.

وهددت الوزارة بإيقاف البطاقات التي يوجد بها أخطاء بدءًا من أول نوفمبر المقبل.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر "التموين" تكشف حقيقة حذف أصحاب هذه الرواتب من الدعم.. وتعلن مفاجأة في نوفمبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا