الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار حبس "سفاح النساء" بكفرالشيخ 12 يومًا في وقائع سرقة ومحاولة اغتصاب

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار أحمد المنوفي، رئيس نيابة دسوقي في كفرالشيخ، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابة كفرالشيخ الكلية، حبس المتهم "إبراهيم خ.م.ح.د"، وشهرته "القرمنت"، 22 سنة، يقيم بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، 8 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه في قضيتي سرقة بالإكراه ومحاولة اغتصاب، بواقع 4 أيام لكل قضية.

كما أمر المستشار أحمد عماد، مدير نيابة فوه، تحت إشراف المحامي العام الاول لنيابة كفرالشيخ الكلية، حبس المتهم 4 أيام أخرى على ذمة التحقيقات في اعتدائه على سيدة بآلة خشبية، ومواقعتها جنسيًا، عقب إصابتها بالإغماء بناحية كوبري فوه العلوي، على أن يراعى التجديد في الموعد القانوني.

اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، بضبط وحدتي مباحث مركز شرطة فوه، وقسم شرطة بندر دسوق المدعو إبراهيم. خ. م. ح. د. وشهرته "القرمنت"، 22 سنة، ويقيم بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، لاتهامه في 3 بلاغات اعتداء على 3 نساء وسرقتهن بالإكراه، ومحاولة اغتصابهن بطريقة واحدة.

ومن خلال فحص ملفه الأمني تبين أنه مسجل معلومات، تحت رقم 2421 / 13 ج ، وسبق اتهامه في عدة قضايا بلغت 22 قضية، ما بين سرقات متنوعة وبالإكراه، عبارة عن "مصوغات ذهبية، وأنابيب، ومحمول، ومساكن، وشروع في قتل، واغتصاب، وبلطجة، وإحداث عاهة، وسلاح ناري، آخرهم القضية رقم 5379 لسنة 2018 سرقة.

تبين من هذه البلاغات اتهامه من ي. س. ا. ج. 48 سنة، ربة منزل، وتقيم بناحية طريق دسوق - فوه، باعتدائه عليها بحجارة كبيرة، على شريط السكة الحديد، ما بعد منطقة أرض البرعي، دائرة قسم شرطة بندر دسوق، أثناء توجهها في ساعة مبكرة للتسوّق، وسرقة مبلغ مالي كان بحوزتها، وتمزيقه ملابسها تمهيدًا لاغتصابها، لولا أن رأته فتاة تقيم بنفس المنطقة، وأطلقت صرخاتها للاستغاثة، ومحاولة إنقاذها حتى فر هاربًا.

كما اتهمته "ش. ا. إ - 24 سنة"، تعمل بحضانة بناحية طريق دسوق - فوه، وتقيم بدائرة بندر قسم شرطة دسوق، في المحضر رقم 8111 لسنة 2018 جنح قسم شرطة بندر دسوق، بالاعتداء عليها بخشبة، في طريق مار بالقرب من شريط السكة الحديد، ويقترب من المكان الذي وقعت فيه الواقعة الأولى، بغرض سرقة حقيبتها الخاصة، والتي كان بها مبلغ مالي، وهاتف محمول، كان بحوزتها.

فيما اتهمته امرأة أخرى، تقيم بدائرة مركز شرطة فوه، في المحضر رقم 3666 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فوه، بالاعتداء عليها بآلة حادة، محدثًا إصابة برأسها، ناحية كوبري فوه العلوي، دائرة المركز، لسرقتها بالإكراه، وأنها أصيبت بحالة إغماء تام، فاعتدى عليها جنسيًا.

شكّل اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، وضم العقيد أيمن بكري، رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، والرائد أحمد بسيوني، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، للوصول إلى مرتكبي الوقائع حتى أسفرت التحريات أن وراءها المتهم المذكور.

وألقى فريق البحث الجنائي القبض على المتهم، أثناء اختبائه في قرية سنديون، دائرة مركز شرطة فوه، وفق توجيهات اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، وبمواجهته بهذه البلاغات أقرّ بارتكابه الوقائع الثلاث، وأنه جارٍ عرض المتهم على نيابتي دسوق وفوه لإجراء التحقيق معه.​

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حبس "سفاح النساء" بكفرالشيخ 12 يومًا في وقائع سرقة ومحاولة اغتصاب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا