الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار النشرة المرورية.. هبوط أرضي و7 مصايبن وكثافات أعلى المحور وأكتوبر

كتب - محمد شعبان:

سيولة مرورية شهدتها محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، وذلك بمعدلات سير تصل إلى 60 % تزامنا مع الذروة الصباحية.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور انتظام حركة المرور بالطرق الصحراوية والساحلية باستثناء الطريق الساحلي الدولي بنطاق محافظة البحيرة الذي شهد انقلاب سيارة اتجاه رشيد أسفر عن مصرع شخص وإصابة 7 آخرين، نقلوا إلى مستشفى كفر الدوار.

وفي محافظة الإسكندرية، وقع هبوطًا أرضيًا في محور المحمودية بطول 70 مترا اتجاه أسفل كوبري محرم بك، ووجه اللواء محمد القاضي، مدير مرور الإسكندرية، بانتشار الخدمات بمحيط منطقة الهبوط، والتنسيق مع أعطال المحافظة لسرعة إصلاحه.

الطريق الدائري القادم من المريوطية إلى الأوتوستراد توجد كثافات أقل من معدلاتها باستنثاء بعض الكثافات بدءا من منطقة البساتين، والقادم من الطريق الزراعي إلى نفق السلام يوجد زحاما مرويا بمنطقة المرج والمؤسسة.

محور 26 يوليو يشهد حالة من الانسياب المروري باستثناء بعض الكثافات للقادم من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد اتجاه ميدان لبنان، وتنحصر الكثافات أعلى منطقة ناهيا، ويفضل خلال الذروة الصباحية اتخاذ محور روض الفرج كبديل جيد.

كافة محاور محافظة القاهرة تشهد سيولة مرورية خلال هذا التوقيت باستثناء أعلى الوصلة المعلقة لكوبري أكتوبر للقادم من مناطق شرق القاهرة إلى وسط المدينة والجيزة.

كثافات معتادة تم رصدها بمطلع كوبري 15 مايو من ميدان سفنكس، خاصة أعلى منطقة الزمالك، ووجه اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بسرعة سحبها بالتنسيق مع إدارة التخطيط والبحوث بالمرور.

ويفضل للقادم من الطريق الدائري إلى محافظة الجيزة اتخاذ محور أحمد عرابي بدلا من محور صفط اللبن، وتم رصد كثافات بمطلع كوبري الجيزة المعدني للقادم من نفق الهرم، ويفضل شارع فيصل، ويشهد مطلع كوبري الدقي كثافات للقادم من حديقة الأورمان إلى شارع البطل أحمد عبد العزيز بسبب أعمال الصيانة، ويفضل للقادم من شارع فيصل اتخاذ شارع السودان، وشارع مراد للقادم من شارع الهرم.

وسجلت شاشات غرفة العمليات أحجاما منخفضة بميدان المنيب للقادم من طريق أسيوط الزراعي إلى شارع البحر الأعظم، مقابل كثافات مرتفعة بشارع السودان في محيط محطة مترو جامعة القاهرة للقادم من أعلى كوبري فيصل والمتجه لمناطق الدقي، ويفضل منزل شارع الجامعة.

وعن الكباري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي القاهرة والجيزة، يفضل الابتعاد عن كوبري 15 مايو، واتخاذ كوبريي الجلاء والجامعة، في الوقت الذي يشهد كوبري أكتوبر حالة من السيولة النسبية.​

هذا المحتوي ( اخر الاخبار النشرة المرورية.. هبوط أرضي و7 مصايبن وكثافات أعلى المحور وأكتوبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا