الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم تجدد للاشتباكات وتبادل للتهم بين الكتائب المتناحرة في طرابلس

اخبار ليبيا اليوم حيث العنوان-طرابلس

اتهم اللواء السابع مشاة، قوات حماية طرابلس بخرق اتفاق الهدنة الذي عقد في 9 من سبتمبر الجارى عبر  قصف مواقع تابعة له في مناطق خلة الفرجان وخزانات النفط جنوبي طرابلس.

وعلى صعيد آخر وجهت قوات حماية طرابلس، اتهاما للواء السابع بخرق اتفاق وقف إطلاق النار بعد قصفه مواقع تابعة لقواتها بقذائف صاروخية؛ مؤكدا حدوث اشتباكات متقطعة بين الطرفين.

من جانبه كشف الناطق باسم  جهاز الإسعاف والطواري عن وفاة سيدة طاعنة في السن بسبب خوفها من الاشتباكات أثناء نقلها إلى المستشفى،مشيرا إلى أن جهاز الاسعاف مازال يحاول العودة للمنزل لاخراج باقي العائلة من منطقة مثلث الكهرباء بعين زارة جنوب طرابلس.

هذا وأكد شهود عيان لمصادر صحفية سقوط عدد من الصواريخ بالقرب من شارع المطبات وشركة البريقة بطريق المطار في مدينة طرابلس .
وأوضح الشهود أن الصواريخ سقطت بعد منتصف ليل الأربعاء وتسببت في ضرر منزل المواطن أحمد كرير، إضافةً إلى أضرار مادية فقط في بعض المنازل والمركبات الآلية المركونة في الشراع .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم تجدد للاشتباكات وتبادل للتهم بين الكتائب المتناحرة في طرابلس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا