الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار محافظ بورسعيد: الدروس الخصوصية كلفت الأسر 80 مليون جنيه العام الماضي

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، إنه يجب على مسؤولي المدارس الخاصة أن يشاركوا بإيجابية في حملة المحافظة وإقناع أولياء الأمور بعدم الاعتماد على الدروس الخصوصية التي كلفت الأسر في بورسعيد العام الماضي 80 مليون جنيه.

وأشار المحافظ، خلال لقائه مديري وأصحاب المدارس الخاصة بالمحافظة والذي عقد بمدرسة سانت ماري، إلى أن المدارس الخاصة تعتبر شريكًا أساسيًا في بناء الإنسان المصري وتحمل نفس الرسالة السامية في تنشئة الأجيال وتساهم في بناء عقل ووجدان ثروة مصر من الأجيال الصاعدة.

وشدد المحافظ على ضرورة ربط التلاميذ بمدارسهم من خلال التركيز على أن تكون المدرسة ليست مقرا لتلقي العلم فقط ولكن لممارسة كافة الأنشطة ومناقشة كافة القضايا التي تهم أبنائنا الطلاب في مختلف مراحل التعليم، وإتاحة المجال أمامهم لإبداء الأراء والملاحظات حول منظومة التعليم أو مختلف القضايا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ بورسعيد: الدروس الخصوصية كلفت الأسر 80 مليون جنيه العام الماضي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.