الارشيف / وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم بالصور- الظهور الأول لنجل نجم سيتي السابق بتوصية من جوارديولا - اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخر الاخبار- ظهر نجل الإنجليزي شون رايت فيليبس لاعب نيويورك ريد بولز الإمريكي، ونجم مانشستر سيتي، وتشيلسي السابق، في تدريبات فريق مان سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مارجيو رايت فيليبس لاعب مانشستر سيتي تحت 18 عامًا، لفت أنظار مدربه الإسباني، الذي طالب بتصعيده إلي صفوف الفريق الأول، للتدريب معه قبل مواجهة أولمبيك ليون الفرنسي مساء أمس الأربعاء،  في الدور الأول من دوري الأبطال، وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الشاب صاحب الـ18 عامًا بدا سعيدًا، وهو يتدرب رفقة نجوم السيتي مثل البلجيكي فينسنت كومباني، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الألماني كيفين دي بروين.

وحقق فريق ليون مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تغلب 2 / 1 على مضيفه مانشستر سيتي في أولى جولات المجموعة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا. (طالع التفاصيل)

 

 

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بالصور- الظهور الأول لنجل نجم سيتي السابق بتوصية من جوارديولا - اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا