شاشة نيوز: مسلماني هوم تُطلق حملة كأس العالم 2018 'الكرة بملعبك'

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

رام الله- شاشة نيوز- أطلقت شبكة معارض مسلماني هوم حَملة جديدة بمُناسبة انطلاق كأس العالم لكرة القدم 2018 بعنوان "الكرة بملعبك"، وتشمل الحملة خُصومات وتخفيضات مُميزة على شاشات التلفاز من شركة سامسونج من جميع الأحجام الموجودة في معارض مسلماني هوم.
وأوضح بشير المسلماني مدير إدارة المبيعات أن الشركة تحرص دائماً على مُواكبة المناسبات المحلية والعالمية التي تهم الشارع الفلسطيني، كما نسعى دائماً لتقديم العُروض والخُصومات المميزة للمُواطن الفلسطيني بما يتلاءم مع الوضع الاقتصادي السائد وبأسعار معقولة في متناول الجميع.
وتقدم شركة مسلماني هوم العديد من الخدمات للمُستهلك الفلسطيني، من ضِمنها التسهيلات المالية التي من شأن المُواطن الفلسطيني الاستفادة منها، حيث يُمكن للمُستهلك الفلسطيني اختيار وسيلة الدفع المُناسبة له كالشيكات الشخصية، بطاقات الائتمان، المُعاملات البنكية، والاتفاقيات الخاصة بالشركات والنقابات الفلسطينية، بالإضافة لمجموعة من الخدمات المُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم كالصيانة، الشحن المجاني، خدمة الزبائن، وبرامج العُضوية.
وتدعو شبكة معارض مسلماني هوم زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من الحملة التي تستمر حتى 20/7/2018، إضافة للعروض الأخرى والخُصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.
يذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم هي امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكبرى علامات تجارية عالمية، وهي:
Samsung, Lofra, Ariston, Whirlpool, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal, Moulinex, Babyliss, Babyliss PRO, Rowenta, Krups, Luminarc, Pyrex, Zwilling, Staub, OXO,  Tescoma, Ocean, Home Market.
وتنتشر شبكة معارض مسلماني هوم في كل من طولكرم، نابلس، الخليل، والقدس.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: مسلماني هوم تُطلق حملة كأس العالم 2018 'الكرة بملعبك' ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق