الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: رشيد الإدريسي يخرج عن صمته في قضية سعد لمجرد

منوعات من سلطانه حيث خرج الإعلامي المغربي رشيد الإدريسي عن صمته، بعد التطورات الأخيرة التي عرفتها قضية الفنان المغربي سعد لمجرد.

وأكد "الإدريسي" عبر تدوينة طويلة له بحسابه الخاص بموقع "انستغرام"، أن علاقته بسعد جرت عليه وابلا من الإنتقادات، موضحا أنه يثق في براءته التي ستتبين معالمها قريبا.

وتابع المتحدث بقوله: "كليت العصا على التضامن ديالي معاه مهنياً و شخصياً، فقط لأنني تايق فالبراءة ديالو، و حييث حشومة و عيب و عار تتخلى على صديقك فوقت الشدة، خصوصاً أنني ضد الإغتصاب بكل أشكاله، و هنا فين شحال من واحد ما فاهم والو، حيث ما عمرهم عارفوا المعنى الحقيقي ديال الصداقة، وشحال من واحد حاسبني طائش، لكن لا يهم، حيث المهم عندي هي القناعة ديالي عارفك بريء من هادشي كامل و ربي قريب يفرجها، و اللي كيشمت دابا يتبلا".

كما عبر "الإدريسي" عن استيائه من الهجمات الإعلامية التي تعرض لها "لمجرد"، مؤكدا بقوله: "بغيتوا تسكتونا و خدامين تهيجوا وسائل الإعلام فقضية اللي مازال ما قالش فيها القضاء الحكم ديالو..لعبكم باين و واضح وضوح براءة سعد من هذه التهم، وراني عارف علاش كنهضر".

وكان سعد لمجرد قد مثل أمام محكمة الإستئناف الثلاثاء الماضي، بعد طلب من المدعي العام الفرنسي "دراغينيان"، الإحتفاظ به رهن الحبس الإحتياطي، إلى حين البث في قضيته.

هذا المحتوي ( سلطانة: رشيد الإدريسي يخرج عن صمته في قضية سعد لمجرد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا