الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: إطلاق مبادرة "حتى أنا بنادم" لتحذير شباب تطوان من الإدمان

منوعات من سلطانه حيث أطلق مجلس القيادات الشابة بمدينة تطوان يوم أمس الأربعاء مبادرة للتصدي للإدمان تحمل اسم "حتى أنا بنادم".

"حتى أنا بنادم" شعار يختزل رغبة المدمن في الخروج من دائرة الاتهام واللوم، إلى دائرة الاندماج، وهو ايضا شعار للمبادرة المنظمة بشراكة مع جماعة تطوان وجمعية الوقاية من أضرار المخدرات-فرع تطوان، والمجلس الجماعي للشباب، والقطب الاجتماعي لمركز الإدمان في تطوان، لإعانة الأشخاص المدمنين على الإقلاع عن تعاطي مختلف أنواع المخدرات.

و تهدف المبادرة إلى الاستثمار في قدرات المدمنين على المخدرات، عبر تعزيز مهاراتهم الحياتية والمهنية، وكفاءات التواصل والانخراط الاجتماعي لديهم، إلى جانب تشجيع الشباب على خطوة العلاج من خلال الاستفادة من خدمات القطب الاجتماعي لمركز طب الإدمان بمدينة تطوان، في أحد التكوينات المهنية، أو أقسام التعليم غير النظامي لاستكمال تعليمهم.

هذا المحتوي ( سلطانة: إطلاق مبادرة "حتى أنا بنادم" لتحذير شباب تطوان من الإدمان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا