اخر الاخبار هذه المدن ستتضرر بشكل كبير بسبب كأس العالم

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتبر كأس العالم من أهم الأحداث الرياضية التي يشهدها العالم، ويحرص الكثير من المتابعين من حول العالم على متابعتها بقدر الإمكان، سواء كان ذلك عبر حضور المباريات في روسيا أو من خلال مشاهدتها عبر التلفاز، وفي كل الحالات يرى أصحاب العمل والشركات أن ذلك يسبب تشتت للموظفين وقلة الإنتاج والعمل.

وتشير دراسة حديثة أن أكثر المدن تضرراً ستكون في البرازيل، وهي مدينة “ريو دي جانيرو”، حيث تشير الدراسة إلى أن المشجع البرازيلي لن يكتفي فقط بمشاهدة مبارايات بلاده، ولكنه كذلك سيتابع مباريات المنتخبات الأخرى مثل المنتخب الأرجنتيني والألماني وغيرها من المنتخبات القوية التي يتوقع أن يقابلها في الأدوار المتقدمة، بحسب “سكاي نيوز”.

وعلى الرغم من أنه من المشهور عدم متابعة الأمريكيين لكرة القدم بكثرة والاهتمام برياضات أخرى مثل البيسبول وكرة القدم الأمريكية وكرة السلة، إلا أن مدينة نيويورك ستتأثر بشكل كبير بكأس العالم، يليها في ذلك لندن ثم لوس أنجلوس ثم باريس و برلين وموسكو ثم مومباي الهندية ويليها شتغهاي في الصين وطوكيو وملبورن في أستراليا.

الجدير بالذكر أن كأس العالم الذي يشارك فيه 32 منتخباً من حول العالم سيشهد 64 مباراة على مدى شهر كامل، وسيكون الكثير منها في ساعات العمل مما يقلق المديرين وبعض الحكومات.

أطفال جيمي فاردي في طائرة خاصة إلى روسيا لتشجيع أبيهمشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار هذه المدن ستتضرر بشكل كبير بسبب كأس العالم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق