السياسة اليوم: نجم الأهلي السابق: ما حدث في 25 يناير مؤامرة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السياسة اليوم: نجم الأهلي السابق: ما حدث في 25 يناير مؤامرة من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

أحمد أيمن

رحب الكابتن مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، بالدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، والمتحدث الإعلامي للبرلمان، مؤكدا أنه كان ينوي الترشح في الانتخابات البرلمانية عن دائرة القليوبية لكنه تراجع عن هذه الفكرة عندما علم بترشح الدكتور حسب الله، لكونه نموذجا مشرفا للمحافظة.

أضاف "يونس" خلال كلمته بالمؤتمر العام السنوي لحزب الحرية، أن ما حدث في 25 يناير مؤامرة وليست ثورة مازلنا نعاني من آثارها حتى الآن، معربا عن أسفه لمن شارك في هذه المؤامرة.

وأكد نجم الأهلي السابق، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، مؤكدا أنه نجح في تخليص مصر من الإرهاب ولم يبق على الحكم أو يتمسك بالكرسي كغيره من الرؤساء، مشيرا الى أن السيسي قائد قوي نجح كأول رئيس مصري في التصدي لأمريكا بمجلس الأمن فيما يخص "تهويد القدس"، مؤكدا أن مصر تتعرض لمؤامرة خارجية لذلك يسعى الرئيس إلى تسليح الجيش واتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية لحماية مصر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: نجم الأهلي السابق: ما حدث في 25 يناير مؤامرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق