الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار مجزرة في الحوامدية| المتهم قتل جدته وأصاب عمه وأبنائه.. والنيابة تحقق

كتب -صابر المحلاوي:

انتقلت نيابة الحوامدية، اليوم الجمعة، لمناظرة ٣جثث في مجزرة أسرية، بالحوامدية؛ حيث قتل مزارع 3 من عائلته، وأصاب 3 آخرين بسبب خلافات على الميراث.

وأمرت النيابة، بانتداب الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث، للوقوف على ملابسات الحادث.

وتستمع الآن النيابة لأقوال الجيران وشهود الواقعة، ومن المقرر أن تنتقل النيابة إلى مستشفى الحوامدية، للاستماع لأقوال المصابين، لمعرفة سبب الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قتل جدته، وزوجة عمه، وابنة عمه، كما أصاب عمه، واثنين من بنات عمه، بسبب خلافات متعلقة بالميراث.

تلقى مأمور قسم شرطة الحوامدية إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتلى ومصابين بشارع "بيببو" بدائرة القسم.

كشفت تحريات الرائد محمد أبو القاسم، رئيس مباحث الحوامدية، أن شخصا يدعى "أحمد"، 20 سنة، فران، أطلق النار من سلاح ناري كان بحوزته على عدد من أقاربه بسبب خلافات الميراث، مما أسفر عن مقتل 3 وإصابة 3 آخرين.

وحسب التحريات، لم يكتف المتهم بفعلته، وصعد إلى شقته، ووقف بشرفة المنزل، وأطلق وابلا من الرصاص بطريقة عشوائية محذرا أحد من الاقتراب.

وتمكن النقيب عبد العزيز فرحات، معاون أول مباحث الحوامدية، من السيطرة على المتهم وسط إشادة من الأهالي.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء إيهاب مختار، حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مجزرة في الحوامدية| المتهم قتل جدته وأصاب عمه وأبنائه.. والنيابة تحقق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.