السياسة اليوم: كاتب إسرائيلي يكشف السبب الحقيقي وراء نقل السفارة الأمريكية للقدس

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السياسة اليوم: كاتب إسرائيلي يكشف السبب الحقيقي وراء نقل السفارة الأمريكية للقدس من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

عرفة البنداري

كشف الكاتب والمحلل الإسرائيلي، شموئيل مائير، في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن السبب الحقيقي وراء قرار الولايات المتحدة الأمريكية افتتاح سفارتها بالقدس يوم 14 مايو المقبل.

وقال مائير إنه عرف عندما سمع بيان افتتاح السفارة الصغيرة الملاصقة للقنصلية الأمريكية بالقدس، أن الحديث يدور بصدد مشروع للسفير الإسرائيلي بواشنطن، رون درامر، والرئيس ترامب، من أجل صرف الأنظار والرأي العام عن التحقيقات مع نتنياهو، ومحاولة تقديم ذلك على أنه نجاح دبلوماسي.

وكانت الخارجية الأمريكية قد أعلنت، أمس الجمعة، أن واشنطن سوف تفتتح سفارتها بالقدس في 14 مايو القادم، مشيرة إلى أن السفارة ستعمل بشكل مبدئي في مقر القنصلية الأمريكية بحي أرنونا بالقدس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: كاتب إسرائيلي يكشف السبب الحقيقي وراء نقل السفارة الأمريكية للقدس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق