عاجل: تعرف على تشكيل هيئة أموال المعاشات بقانون التأمينات الاجتماعية

جريدة الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الدستور: قال النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن اللجنة ستناقش تشكيل مجلس إدارة لبحث كيفية استغلال أموال المعاشات، وإدارتها بما يحقق زيادة سنوية لأصحاب الأموال، طبقًا لما نص عليه مشروع القانون الخاص بالتأمينات الاجتماعية والمعاشات الذي تقدم به بتوقيع 80 نائبًا، والتي ستبدأ اللجنة في مناقشته فور الانتهاء من مناقشة الموازنة العامة الجديدة، أي قرب أول مايو المقبل.

وأوضح وهب الله، في تصريحات لـ«الدستور»، أن هذه الهيئة أو المجلس سيتم تشكيله من أعضاء اتحاد العمال، ومجلس النواب، والعمال، وأصحاب الأعمال، وممثلين عن أصحاب المعاشات، وجميع المعنيين بأموال التأمينات بما في ذلك الحكومة.

وأشار إلى أن الحكومة ستكون موجودة في الإدارة بمنصب شرفي وليس فعلي، مؤكدًا أن هذا النظام متبع في جميع دول العالم، فالحكومة خارج دائرة أموال المعاشات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الدستور ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل: تعرف على تشكيل هيئة أموال المعاشات بقانون التأمينات الاجتماعية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق