موريتانيا اليوم: ولد عبد العزيز: مستمرون في هذا النهج ولن نعود للماضي

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) – أكد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إنهم "مستمرون في هذا النهج، ولن يكون هناك أي فراغ"، مؤكدا أن لا يوجد بديل، لأن البديل هو الماضي، وهذا لن نعود إليه".

 

وقال ولد عبد العزيز في كلمة التي ألقاها بعيد وصوله لحظات قبل اختتام حفل الأيام التشاورية إن هناك الكثير مما قيم خلال السنوات الماضية، ولكن ما زال هناك الكثير مما يلزم القيام به.

 

ووصف ولد عبد العزيز المعارضة بأنها لا تمتلك أي برنامج سوى الحقد، وتفريق الشعب الموريتاني، قائلا: "وهذه الصفحة طوينا، ولا رجعة لها، وسنتسمر في هذا النهج مهما كلفنا ذلك".

 

ودعا ولد عبد العزيز أنصار حزبه لمواكبة ما وصفها بـ"التغييرات الجارية، وإعادة هيكلة وبناء الحزب الحاكم"، مطالبا الشباب بأن يكون قويا، وأن يواصل المسيرة باندفاع في هذا التوجه.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: ولد عبد العزيز: مستمرون في هذا النهج ولن نعود للماضي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق