الإقتصاد اليوم: روسيا وقبرص توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الاقتصادي

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 وقعت البعثة القبرصية لموسكو التي نظمتها جمعية (استثمر في قبرص) مذكرة تفاهم مع مركز سكولكوفو للابتكار الروسي بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين روسيا وقبرص.

وذكرت وكالة الأنباء القبرصية - عبر موقعها الإلكتروني اليوم /الجمعة/ - أن البعثة القبرصية ركزت على تعزيز التعاون الاقتصادي بين روسيا وقبرص في القطاعات الناشئة خلال الاجتماع الذي عقد في موسكو وحضره ممثلو أكثر من 47 وكالة من جميع أنحاء روسيا.

وترأس وفد جمهورية قبرص يورجيا خريستوفيدو مديرة المديرية العامة للبرامج الأوروبية والتنسيق والتنمية حيث سلط الضوء على أهمية تعزيز التعاون بين البلدين بطريقة عملية بهدف تعزيز أوجه التآزر بين أصحاب المصلحة وخلق فرص للاستثمارات الجديدة.

يذكر أن مركز سكولكوفو للابتكار تأسس في عام 2010، ويقع في موسكو حيث تستضيف منشآته مجموعات علمية تقوم ببحوث حول التكنولوجيات الجديدة للطاقة، والطب الحيوي، والفضاء وتكنولوجيا المعلومات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الإقتصاد اليوم: روسيا وقبرص توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الاقتصادي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق