هاني ضاحي ومصطفى أبو زيد يحصدان أصوات مهندسي كفر الشيخ

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: انتهت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمهندسين بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المستشار عبد العزيز القرضاوي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية مساء اليوم، من أعمال فرز أصوات الناخبين، وتم إخطار اللجنة العليا للانتخابات بالنتيجة الكاملة.

وأسفرت الانتخابات بالنسبة لمنصب النقيب العام عن حصول الوزير الأسبق المهندس هاني ضاحي على 186 صوتًا، والمهندس مصطفي أبو زيد، رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الري على 186 صوتًا، متفوقين على النقيب الحالي المهندس طارق النبراوي، الذي حصل على 47 صوتًا فقط.

كما اكتسحت قائمة "مهندسون في حب مصر" بالنسبة لمقاعد الأعضاء المكلمين، حيث تخطى كل منهم حاجز 150 صوتًا.

وقد أشرفت على اللجان الفرعية الانتخابية بنقابة المهندسين بمحافظة كفر الشيخ لجنة قضائية من مستشاري النيابة الإدارية، ضمت كلًا من المستشارين، محمد واصف، شريف كلبوش، ومحمد البدوي، وعمر العصراوي، وأحمد لمونة، ومحمد سليم، وصلاح مجاهد، وأسامة عيسي، وأحمد قطب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "هاني ضاحي ومصطفى أبو زيد يحصدان أصوات مهندسي كفر الشيخ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق