موريتانيا اليوم: ولد اعبيد: الحكومة الموريتانية تحاول تسويق مكافحتها للعبودية

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) – قال رئيس مبادرة انبعاث الحركة الإنعتاقية في موريتانيا "إيرا" بيرام ولد الداه ولد اعبيد إن الحكومة الموريتانية تحاول تسويق مكافحتها للعبودية إلى المجتمع الدولي عبر إصدارها أحكاما بالسجن ضد أشخاص ثبتت ممارستهم للعبودية، داعيا مناضلي حركته إلى الوقوف أمام ماوصفها بالمآمرة.

 

وهدد ولد اعبيد في تصريح للأخبار بالوقوف أمام مساعي الحكومة الموريتانية في تسويق "المآمرة" مؤكدا أنهم في "إيرا" سيبينون أنها كذبة ودعاية باطلة.

 

 وأشار ولد اعبيد إلى أن من حكم عليهم بالسجن في قضايا العبودية من بينهم من سجن ولم ينهي مأموريته كما أن من بينهم من لم يسجنوا أصلا.

 

واتهم ولد اعبيد الرئيس الموريتاني ومقربين منه بالوقوف أمام تكبيق القانون في الحكم على من ثبتت ممارستهم للعبودية عبر إطلاقهم سراح البعض منهم وتوقيف المتابعات القضائية ضدهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: ولد اعبيد: الحكومة الموريتانية تحاول تسويق مكافحتها للعبودية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق