موريتانيا اليوم: "جون أفريك": ولد بوعماتو يتعاقد مع وكالة إشهار لتحسين صورته

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) - ذكرت صحيفة "جون آفريك" أن رجل الأعمال الموريتاني المعارض محمد ولد بوعماتو تعاقد مع الوكالة الأمريكية المختصة في الدعاية والإشهار "هافاس وورلد وايد"، من أجل "تحسين صورته، في إطار الصراع مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز".

 

وحسب الصحيفة فإن ولد بوعماتو آثر "تحسين صورته" لدى الوكالة "في ظل الحرب المفتوحة مع بن عمه، الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز".

 

وكانت الوكالة التي يرأسها ستيفان فوكس، قد عملت لصالح الدولة الموريتانية في ظل حكم الرئيس السابق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله عام 2008، لكن الرئيس محمد ولد عبد العزيز "رفض احترام العقد" بحسب الصحيفة.

 

وسبق لوكالة "هافاس" أن عملت كذلك لصالح دومنيك ستروس كاهن، الرئيس السابق لصندوق النقد الدولي، والذي يوصف بأنه مقرب من ولد بوعماتو.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: "جون أفريك": ولد بوعماتو يتعاقد مع وكالة إشهار لتحسين صورته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق