اخر الاخبار صور.. حيلة عبقرية لحماية فستان الزفاف أثناء استخدام المرحاض

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواجه العروس أزمة شديدة في ليلة عرسها إذا رغبت بالذهاب إلى دورة المياه، ولكي تتم هذه الخطوة البسيطة عليها الاستعانة بوصيفاتها، الأمر الذي يضعها في موقف محرج، كما أنها تخاطر بإفساد فستان الزفاف.

بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، اجتاحت صورة لعروس منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أثار ابتكارها إعجاب العديد من النساء حول العالم اللاتي يعلمن تمامًا ويشعرن بالأزمة التي واجهتها وستواجهها كل فتاة ترغب أن تطل بالأبيض.

شاركت المرأة طريقة عبقرية استعانت بها لاستخدام المرحاض دون الاستعانة بصديقاتها أو أن تخاطر بإفساد الفستان، حيث استخدمت حقيبة من حقائب متجر “إيكيا”، وقطعت الجزء السفلي من الحقيبة وجمعت طيات الفستان في باقي المساحة.

وعلقت السيدة صاحبة الفكرة على الصورة قائلة: “من يحتاج إلى وصيفات؟!”.

وفوجئت بتلقي العديد من التعليقات الأخرى من النساء يشدن بهذه الفكرة المبتكرة وغير المكلفة ويقترحنها على صديقاتهن، وكتبت إحداهن: “هذه أفضل حيلة قد تتلقاها عروس يوم فرحها”.

عروس منحوسة كارثة كادت تودي بحياة الحاضرين في الزفافشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار صور.. حيلة عبقرية لحماية فستان الزفاف أثناء استخدام المرحاض ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق