اخر الاخبار بالفيديو.. «راكيتش» يدهش الرجال قبل النساء بعرض زواج خيالي

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد ولت الأيام التي كان فيها مجرد النزول على الركبة ببساطة كافيا لاجتذاب شريك حياتك ليقول “نعم” ويوافق على الزواج منك.

يتحارب الرجال حول العالم مع بعضهم البعض من أجل التخطيط لمقترحات جديدة، ومن هؤلاء الرجال المدرب الشخصي “جوزيف راكيتش” الذي يتخذ من نيوزيلندا مقراً له، والذي عرض على صديقته “مريم ماتي” الزواج بمساعدة طاقم تصوير كامل ورانج روفر وردية تبلغ قيمتها ما يقدر بـ100 ألف دولار.

وعلق جوزيف راكيتش على صفحته الشخصية على موقع التواصل اللجتماعي “إنستقرام Instagram” على الفيديو لحظة الكشف عن السيارة: “بالأمس طلبت من فتاة أحلامي أن أقضي بقية حياتي معها”.

ويظهر الفيديو الفتاة المعصوبة العينين والتي تم نقلها في طائرة هليكوبتر إلى عدن بارك، في وسط ملعب كرة قدم شبة فارغ لتقف أمام صندوق وردي عملاق، ويمكن سماع الأصوات المكتومة لأصدقائها وعائلتها بجانبها، لينحني لها ويقدم خاتما من الماس.

هذه ليست المرة الأولى التي يذهب فيها “جوزيف” إلى أبعد من ذلك في فئة الهدايا، ففي عيد الحب في وقت سابق من هذا العام، كان قد أهدى “مريم” 1000 وردة حمراء كانت متناثرة حول منزلهم غالي الثمن.

الساطي يُجبر نوف على الزواج من غضبشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالفيديو.. «راكيتش» يدهش الرجال قبل النساء بعرض زواج خيالي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق