اخبار مصر: محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن يضعان إكليل زهور على النصب التذكاري

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قام اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء يرافقه العميد أيمن فتحي الشرقاوي قائد الفرقة "19" مندوبا عن اللواء محمد رأفت الدش قائد الجيش الثالث الميداني، واللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سيناء واللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة ومشايخ وعواقل القبائل البدوية بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بطور سيناء، وذلك خلال احتفال المحافظة بأعياد تحرير سيناء.

وقد بدأ الاحتفال بعزف السلام الوطني من قبل فرقة الموسيقي العسكرية وحرس الشرف، ثم وضع اكليل الزهور علي النصب التذكاري وبدأت الفرق الاستعراضية بتقديم عروض فلكلورية تعبر عن الثراث السيناوي.

وقال المحافظ أن بطولات الجيش المصري الذي قام بها والتي مازال يقوم بها حتي الآن علي أرض سيناء تعزف سيمفونية وطنية رائعة مشيرا الي أن الذكرى 36 لتحرير سيناء تسترجع ملحمة من الملاحم الكبرى الخالدة التي رسمها أبناء المؤسسة العسكرية المصرية على مر العصور مهنأ الرئيس السيسي والمصريين جميعا ومواطني جنوب سيناء بذكرى تحرير سيناء .

وقال أن الجيش المصري يواجه الأن مؤامرة كبرى لتدميره حتي يتم السيطرة علي الوطن العربي بأكمله باعتبار الجيش المصري هو درع الامان للوطن العربي ولكن قواتنا المسلحة استطاعت بكل قوة وجسارة أن تحطم أمال الطامعين وتضحي كل يوم بشهداء من أجل ان تظل مصر حصن امان للمصريين والعرب جميعا .

وأضاف المحافظ أن ذكرى تحرير سيناء ستظل ذكرى مضيئة في قلوب كل المصريين موجها التحية والتقدير لجيش مصر العظيم الذي تصدى لجميع الغزاة منذ فجر التاريخ وسجل إنجازات خالدة دفاعا عن أمن مصر واستقرارها متمنيا لمصر وشعبها مزيدا من التقدم والنجاح على الصعيدين السياسي والاقتصادي لاستكمال مسيرة الإنجازات غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد الرئيس السيسي.

وتابع : أننا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي نواجه تحديات التنمية ونسير علي الخطط التنموية المنشودة لتتحول سيناء بوابة مصر الشرقية الي درع واقع لمصر كلها .

ومن جانبه هنأ اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى 36 لتحرير سيناء وقال أن القوات المسلحة والشرطة المصرية هم أبناء مصر وجزء لا يتجزأ من الشعب المصري وأن ما يقومونه من تضحيات في سبيل رفعة وأمن واستقرار مواطنيها .

وعلي هامش الاحتفالات قام محافظ جنوب سيناء والوفد المرافق له بوضع لافتة اطلاق اسم الشهيد ناجي العواد شهيد العملية الشاملة 2018 وابن مدينة طور سيناء علي مدرسة الحرية الثانوية بمدينة الطور تخليدا لذكراه .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن يضعان إكليل زهور على النصب التذكاري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق