أنيسة حسونة تروي أصعب موقف مرت به خلال رحلتها مع السرطان «فيديو»

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: روت الكاتبة أنيسة حسونة أصعب موقف مرت به خلال رحلتها مع السرطان، مؤكدة أن الناس تعاطفت معها خلال فترة مرضها.

وقالت «حسونة» خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج «بابا الخلق» المذاع على قناة «النهار» إنها شعرت بمشاعر مختلفة خلال الفترة الأخيرة، لذلك أطلقت مبادرة «أحضن أمك وأبنك وبنتك»، حتى لا أحد يشعر بالتقصير بعد فقدان الأم.

وأضافت عضو مجلس النواب، أنها أوصت أولادها الآن بأن يتواصلوا معها بشكل مستمر، مشيرة إلى أنها عندما ذهبت إلى إنجلترا لعمل تحاليل طبية للتأكد من إصابتها بالسرطان كانت تتمنى أن التحاليل تكون خطأ، وعندما تأكدت من إيجابيتها شعرت بالانهيار ولكنها قررت الصمود أمامه لمقاومة المرض.

وأوضحت أن أصعب لحظات مرت بها خلال الفترة الأخيرة هو شعورها لفقدان أولادها وأحفادها، لافتة إلى أن تلقت المرحلة الأخيرة من العلاج وهي سعيدة جدا ببناتها وأحفادها وتعتبرهم هدية من الله، ولا تتمنى أن ترى هذه اللحظات مرة أخرى، وإنها تطلب من أسرتها أن يتذكروا دائما ابتسامتها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أنيسة حسونة تروي أصعب موقف مرت به خلال رحلتها مع السرطان «فيديو»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق