الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

الفنانون ينعون الراحل سمير خفاجي.. فقدنا قيمة مسرحية كبيرة

العالم اليوم حيث على الرغم من ارتباط اسم سمير خفاجي بعدد كبير من الفنانين الذين تجمعهم به صداقات قوية، فإن صلاة الجنازة التى أقيمت اليوم السبت، من مسجد السيدة نفيسة، ضمت عددا محدودا من الفنانين من بينهم محمد أبو داوود ، والمخرج المسرحي خالد جلال، ونجل الراحل فؤاد المهندس (محمد)، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة دلال عبد العزيز، والفنانة منال سلامة والسيناريست وحيد حامد ونجله المخرج مروان حامد، واكتفى البعض الآخر بنعيه على صفحات التواصل الاجتماعى.

حيث عبرت الفنانة شريهان عن حزنها الكبير بعد سماعها بخبر رحيله، ونشرت صورا لها مع الراحل عبر صفحتها على «تويتر» وكتبت: «جزء أصيل مني غادر وسافر عني اليوم (حبيبي) في قلبي وفني وتاريخي وروحي إلى الأبد «هتوحشني»، إنا لله وإنا إليه راجعون في جزء لا يتجزأ مني منتهى الألم».

أما الفنانة بوسى شلبى فنشرت صورة له عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت على صورته قائلة: "رحل المنتج الكبير سمير خفاجي، أرجو الدعاء له بالرحمة"، وكانت الراقصة دينا، من ضمن الفنانين الذين نعوا الراحل سمير خفاجي و نشرت صورة له عبر «إنستجرام»،  وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون المنتج الكبير سمير خفاجي في ذمة الله، اللهم ارحمه وأسعده في جنتك نسألكم الدعاء".

بينما عبرت الفنانة رجاء الجداوى عن حزنها ونشرت صورة لها تجمعها بالراحل عبر  «إنستجرام»، وكتبت: "رحل صديقي الغالي.. سمير خفاجي الله يرحمه ويغفر له إنا الله وإنا إليه راجعون".

فيما قامت فيفى عبده أيضا  بنعيه عبر «إنستجرام» وكتبت "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله المنتج سمير خفاجي وربنا يرحمه ويرحم أمواتنا وأموات المسلمين".

هذا المحتوي ( الفنانون ينعون الراحل سمير خفاجي.. فقدنا قيمة مسرحية كبيرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.