السياسة اليوم: أخطر تسريب صوتي لـ«مبارك»: الأمريكان كانوا عايزين يزيحوني بأي تمن.. لهذا السبب!!

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصطفى بركات

نشرت صفحة "أنا آسف يا ريس" تسريبا صوتيا للرئيس الأسبق حسنى مبارك، يشرح دور أمريكا في التمهيد لثورة لإزاحته عن حكم البلاد.

وقال مبارك لمحدثه في التسريب الذي تم نشره على الصفحة الموالية له: "الأمريكان اشتغلوا في الثورة من 2005، وأنا كنت حاسس وعارف بيها".

مضيفا: "قلت في اجتماع في ديسمبر 2010 الأمريكان حطوا صوابعهم في الشق منى، لا بتنازل عن قاعدة ولا مينا ولا اتصالات ولا أي حاجة، وعايزين يزيحونى عن الحكم بأي تمن".

مستطردا: "وعلى العموم قلت لهم في 2011 هسلم الحكم مش هسلمه توريث، وموضوع التوريث الأمريكان ولاد كلب هما اللى صنعوا الإشاعة والناس صدقتهم، والاعلام بتاعهم أقوى مننا بلد إيه اللى هخلى ابنى يمسكها دي عايزة واحد من القوات المسلحة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: أخطر تسريب صوتي لـ«مبارك»: الأمريكان كانوا عايزين يزيحوني بأي تمن.. لهذا السبب!!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق