الارشيف / وكالات / وكالة صفا

اخبار فلسطين اليوم "الزعيم" يتسيد "ديربي" رفح والشجاعية يفوز بثنائية

اخبار فلسطين اليوم حيث فاز فريق شباب رفح "الزعيم" على جاره الخدمات بهدفين لواحد مساء السبت في "ديربي" رفح الذي أقيم في ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في القطاع.

وسجل هدفي "الزعيم" يوسف أبو زيد في الدقيقة الثالثة, ويسار الصباحين بالدقيقة 39, بينما أحرز هدف "الأخضر" الوحيد محمود شيخ العيد في الدقيقة 86.

ورفع "الزعيم رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام الصداقة، وتجمد رصيد "الأخضر" عند 6 نقاط بالمركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف شباب جباليا المتصدر.

وحكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وخالد بدير للخطوط، والدولي عماد مرجان رابعاً.

وفي مباراة أخرى, حقق اتحاد الشجاعية فوزه الأول في بطولة الدوري، وجاء على حساب خدمات خانيونس بهدفين دون مقابل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز هدفي المباراة محمود سلمي، وسالم وادي بالدقيقتين 17، و55 على التوالي، ليرتفع رصيد الشجاعية إلى 3 نقاط في المركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي، وبقي خدمات خانيونس بلا رصيد من النقاط بالمركز 12، والأخير.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمد اليازجي للخطوط، ونادر الحجار رابعاً.

تعادل أبيض

وتعادل خدمات الشاطئ "البحرية" مع جاره الصداقة بدون أهداف، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ليرتفع رصيد الأخير إلى 5 نقاط في المركز الرابع، ويصل رصيد الأول إلى نقطتين اثنتين بالمركز التاسع.

وتولى تحكيم المباراة طاقم دولي مكون من: فايز عمران للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمد الغول للخطوط، وسامح القصاص رابعاً.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع الثالث الأحد، حيث يلتقي شباب جباليا مع شباب خانيونس في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وبيت حانون الأهلي مع هلال غزة بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم "الزعيم" يتسيد "ديربي" رفح والشجاعية يفوز بثنائية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

قد تقرأ أيضا