الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

«يوميات زوجة مفروسة» يجمع داليا البحيري بابنتها.. 10 معلومات عن الجزء الرابع

العالم اليوم حيث ملخص

انتهت الفنانة داليا البحيري من تصوير الجزء الرابع من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوي»، الذي من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، ويشاركها هذا الجزء ابنتها الصغيرة فى دور (كيمي).

محطات بارزة فى الجزء الرابع من المسلسل

داليا البحيري 3

1- يشهد مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوى» البطولة المطلقة الرابعة للفنانة داليا البحيرى، فى الدراما التليفزيونية، وتفرغت لتصوير منذ 2015 وحتى 2017، وفضلت أن لا تشارك فى أى عمل آخر من أجل التفرغ لمسلسلها، وقبل التفكير فى جزء رابع منه، عرض لها مسلسل «للحب فرصة أخيرة» الذى عرض فى أبريل الماضى، على شاشة قناة ON E، وتوقف قبل موسم رمضان، ولم تستكمل القناة عرضه حتى الآن، لذلك يعد «يوميات زوجة مفروسة أوى» هو التجربة الأبرز لها خلال الثلاث سنوات الماضية.

2- يضم المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم خالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوى، مروة عبدالمنعم، إيمان السيد، حسن عبد الفتاح، شيماء سيف وشريف باهر.

3- انضمت ابنة الفنانة داليا البحيرى (كيمي) إلى قائمة الأطفال المشاركين فى مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوى» وذلك بعد أن نشرت «البحيرى» صور من الكواليس تظهر فيها ابنتها بجوار الفنانة رجاء الجداوى، وعلقت عليها: «كيمى وجوجو فى مشهد من يوميات زوجة مفروسة الجزء الرابع».

داليا البحيري

4- يظهر الفنان أحمد كرارة كضيف شرف فى الجزء الرابع من المسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوى»، ويلعب شخصية (رشدى) والذى شارك مؤخرًا فى مسلسل «فوق السحاب» بطولة الفنان هانى سلامة، والتى عرضت فى رمضان الماضى، ولم يكن هذا هو العمل الوحيد الذى يعرض له فى نفس الموسم، حيث شارك أيضًا فى الجزء الثانى من «كلبش» بطولة أمير كرارة، و «بالحجم العائلى» بطولة يحيى الفخرانى، وما لا يعرفه البعض أن (أحمد) هو شقيق أمير كرارة وليس تشابه فى الأسماء.

5- أكدت مؤلفة العمل الكاتبة أمانى ضرغام، أن الجزء الرابع هو الأخير من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوى»، ولا نية لتقديم جزء خامس من العمل، وأن فكرة تقديم الأجزاء لم تكن مطروحة من البداية ولكن نجاح الجزء الأول، هو من دفع الشركة المنتجة إلى تقديم تلك الأجزاء.

رجاء الجداوي

6- كان من المفترض أن يتم تحضير الجزء الرابع من «يوميات زوجة مفروسة أوى» وعرضه خلال موسم رمضان الماضى، إلا أن تراجع قناة النهار، عن قرار إنتاج الجزء الأخير والاكتفاء بالجزء الثالث، وضع فريق العمل فى ورطة خاصة أنه بدأ بالفعل فى التحضيرات له، ولكن مخرج العمل أحمد نور، فى التعاقد مع قناة MBC التى بدأت بالفعل فى عرض حلقات الجزء الجديد على إحدى قنواتها المشفرة، بالتزامن مع تصويره.

7- يعتبر مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوى» هو التعاون الأول بين الفنانة داليا البحيرى والمخرج أحمد نور، كما أنه التجربة الإخراجية الثانية له فى الدراما التليفزيونية بعد مسلسل «فض اشتباك» بطولة أحمد صفوت، الذى عرض فى 2013، وسبقها العديد من التجارب كمخرج مساعد من بينهم فيلم «الشوق» بطولة روبى.

8- أما مؤلف المسلسل فهى الكاتبة الصحفية أمانى ضرغام، ويعتبر «يوميات زوجة مفروسة أوى» بأجزائه الأربعة فى التجربة الدرامية الأولى لها، والتى نجحت فى أن تكون بطلتها الفنانة داليا البحيرى.

اطفال يوميات زوجة مفروسة أوى

9- يتواجد الفنان خالد سرحان، ضمن قائمة أبطال الجزء الرابع كونه يلعب إحدى الشخصيات الرئيسية التى لا يمكن الاستغناء عنها، وربما وضع «خالد» يختلف عن داليا البحيرى، التى فضلت التفرغ للمسلسل وعدم المشاركة فى عمل آخر بجانب، حيث شارك هو بجانب المسلسل فى عدة أعمال على مدار 3 سنوات، وهم فيلم «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد» بطولة محمد هنيدى، ومسلسل «مأمون وشركاه» 4 بطولة الزعيم عادل إمام، «مولانا العاشق» بطولة مصطفى شعبان.

10- يواصل الجزء الرابع أحداث الثلاثة أجزاء السابقة، لنتابع المواقف التى تحدث بين (إنجي) وزوجها (على) الذى يعمل معها فى نفس الجريدة، والخلافات المستمرة التى تنشأ بينهما وما يتعرضون له من مفارقات كوميدية مع الجيران وزملاء العمل.

فى النهاية، نتمنى أن يحقق الجزء الرابع نجاح الأجزاء السابقة، وأن لا يقضى على طموحات صناعُه، وبصفة خاصة الفنانة داليا البحيرى، التى رفضت المشاركة فى مسلسل «عوالم خفية» بطولة عادل إمام، بسبب انشغالها بالتحضير للجزء الجديد، فقد كان من المفترض أن تلعب هى دور (مريم) الذى قدمته الفنانة رانيا فريد شوقى.

 

هذا المحتوي ( «يوميات زوجة مفروسة» يجمع داليا البحيري بابنتها.. 10 معلومات عن الجزء الرابع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا